-->

السبت، 25 مارس 2017

الحصول على كوبونات تخفيض من مواقع مشهورة


جميعنا نحتاج لكوبون تخفيض، لأننا جميعًا نقوم بالشراء من الانترنت، فنشتري العديد من الأجهزة والأشياء التي نحتاجها من خلال مواقع على الشبكة العنكبوتية، لكن غالباً ما يكون السعر عال بعض الشيء علينا ولا يمكننا تسديد ثمنه كاملاً.

اليوم جلبت لكم إضافة تقوم بتثبيتها (الرابط أسفل المقال)، وتجلب لك أحدث الكوبونات لاستخدامها في شراء دومينات مجاناً، أو شراء آلاف الأشياء من الانترنت وتخفيض 90% من سعر المنتج الأصلي، في هذا الموضوع سأجيب على سؤالكم كيف أحصل على دومين مجانا؟

كما يمكنك الحصول على المال منها عبر نشر رابط الإحالة الخاص بك وربح أكثر من 30$ عن كل مستخدم يسجّل من خلالك.




طريقة عمل الإضافة ببساطة وسهولة، هي أنك فقط تقوم بتثبيت الإضافة على متصفحك (تعمل على العديد من المتصفحات)، وعندما تصل إلى نقطة الدفع لاستلام المنتج يأتي دور الإضافة، تجد لك هذه الأخيرة أحدث الكوبونات الصالحة للموقع، وليتم استخدامها في تخفيض سعر المُشتريات.



وفّر نقودك واشتري بأقل الأسعار!

هذه الإضافة وكوبوناتها مفيدة جدًا، وتساعدك في توفير أموالك لاستثمارها في مشاريع تفيدك، كما أنها تعمل في العديد العديد من المواقع للشركات فمنها للتسوق وشراء المنتجات الملموسة ومنها لشراء المنتجات الرقمية، وأرفقت لكم صورة بالشركات التي تدعم هذه الإضافة الرائعة.


الشركات الداعمة

الآن، ماذا تنتظر؟ قم بتحميل هذه الإضافة عبر الضغط على الرابط في الأسفل، وستظهر لك نافذة تسألك عن التأكيد على تثبيت الإضافة على المتصفح.
وسيصبح بإمكانك الدخول مثلاً لموقع godaddy أو namecheap كمثال، وتجربة بعض الكوبونات عليه على حسب الطريقة المذكورة لكم أعلاه.

الإضافة ستعمل تلقائيًا عند الدخول لنقطة الدفع، وإن لم تعمل اضغط فقط على أيقونتها لتجلب لك الكوبونات.

رابط تحميل الإضافة: https://goo.gl/TUZGlT

شاركنا بوضع تعليق على الموضوع، لتشجعنا على تقديم المزيد.

ليست هناك تعليقات

لإدراج السمايلات في تعليقك اختر أحد الرموز الآتية:
" o:) ", " :3 ", " o.O ", " :'( ", " 3:) ", " :( ", " :O ", " 8) ", " :D ", " >:( ", " <3 ", " ^_^ ", " :* ", " :v ", " :) ", " -_- ", " 8| ", " :p ", " >:O ", " ;) "

كافة الحقوق محفوظةلـ عزام للمعلوميات - طريقك للربح من الإنترنت 2016 | تصميم : رضا العبادي