-->

الخميس، 15 سبتمبر 2016

خمسات | أفضل موقع عربي للخدمات المصغرة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أقدم لكم اليوم هذه المقالة كي أطرح عليكم أفضل موقع عربي للعمل الحر عبر الإنترنت فنأمل أن يحوز وينال إهتمامكم ، في البداية مما لا شك فيه أن العمل الحر عبر الأنترنت قد ساهم بشكل نسبي بحل مشكلة البطالة ، والعمل من البيت في الماضي كان مثل الحلم ولكن الأن وبفضل إنتشار مواقع الخدمات المصغرة والمتوسطة ومواقع المشاريع فقد أصبح العمل من البيت ممكناً ، نعود لصلب الموضوع سأطرح عليكم الأن أفضل موقع من وجهة نظري .


من منا لا يعرف الموقع الأشهر في عالم الخدمات المصغرة خمسات ، إنه الموقع الأول عربياً في هذا المجال ويغرد منفرداً في الصدارة ، إنطلق موقع خمسات في شهر أغسطس من العام 2010 وقد إستحوذت عليه شركة حسوب المتخصصة بتطوير الويب العربي في الأول من يوليه من العام 2012 ، وهو موقع للخدمات المصغرة حيث ان كل الخدمات فيه بسعر خمسة دولار كما يمكنك إضافة تطويرات علي الخدمات إبتداءاً من 5 دولار وحتي 200 دولار ، ويمكنك التسجيل فيه الآن مهما كان عمرك وبكل سهولة .. إذا كنت بائع يمكنك في هذا الموقع الرهيب أن تحصد آلاف الدولارات ، وإذا كنت مشتري وتبحث عن مستقلين للعمل الحر بأقل أسعار فخمسات هو خيارك الأفضل ! 

وأنا لم أكن أرغب بنشر هذا المقال وكنت أعتقد أنه موقع وهمي مثل باقي المواقع الأخرى التي جربتها .. لكن منذ أيام ، قمت ببيع خدمة عليه !

رابط الموقع : هنا

رابط حسابي بالموقع : هنا

شاركنا بوضع تعليق على الموضوع، لتشجعنا على تقديم المزيد.

ليست هناك تعليقات

لإدراج السمايلات في تعليقك اختر أحد الرموز الآتية:
" o:) ", " :3 ", " o.O ", " :'( ", " 3:) ", " :( ", " :O ", " 8) ", " :D ", " >:( ", " <3 ", " ^_^ ", " :* ", " :v ", " :) ", " -_- ", " 8| ", " :p ", " >:O ", " ;) "

كافة الحقوق محفوظةلـ عزام للمعلوميات - طريقك للربح من الإنترنت 2016 | تصميم : رضا العبادي