-->

الجمعة، 27 يناير 2017

الحصول على ماستر كارد (mastercard) بجميع الدول العربية مجاناً

أولاً قبل أن تقوم بتقديم طلب للحصول على بطاقة ماستر كارد بايونير الصادرة عن البنك payoneer يجب عليك معرفة نقاط مهمة جداً وضرورية حتى تتم الموافقة على طلبك وتستفيد من هذه البطاقة بشكل صحيح وكامل.

1- اعلم أن بطاقة payoneer mastercard هي موجهة خصيصاً للأشخاص الذين يعملون عبر شبكة الإنترنت، بمعنى أنهم يحققون مداخل مالية من خلال العمل عبر شبكة الإنترنت: مثل مواقع الأعمال الحرة (خمسات - odesc - elance) أو الشبكات الإعلانية مثل حسوب، ادسنس، bidvertiser  ،adfly أو شركات الأفلييت cpa مثل: clickdealer - cpagrip ...

2- يجب أن تعلم أنه بالنسبة لبرنامج توجيه الأصدقاء (برنامج الإحالة الربحي) ستحصل على مبلغ 25 دولار بعد أن يقوم كل شخص قام بطلب بطاقة ماستر كارد بايونير من خلال رابط الإحالة الخاص بك وبعدها قام بشحن حسابه بمبلغ 100 دولار ( لايهم دفعة واحدة أم على مراحل)! عندها فقط ستحصل أنت على مبلغ 25$ وأيضاً هو سيحصل على مبلغ 25$ لمرة واحدة فقط.

3- يجب عليك أن لا تقوم بتسجيل أكثر من مرة لطلب حساب على بايونير! بمعنى أنه في حالة قمت بتقديم طلب انتظر الرد  عبر بريدك الإلكتروني إما بالقبول أو بالرفض ( لباينير الحق في قبول أو رفض أي طلب وفقاً للمعايير التي تعتمدها).

4- اعلم أن بايونير توفر لمشتركيها قنوات عديدة الاتصال والرد على جميع الإستفسارات والتساؤلات وحل جميع المشاكل العالقة عبر القنوات التالية:



5- يجب أن تعلم أن الطريقة الوحيدة والصحيحة لشحن بطاقة بايونير هي عن طريق مواقع الأعمال والشركات الربحية عبر الإنترنت وليست مخصصة لنقل الأموال من بطاقة إلى أخرى أو شحنها ذاتياً .. بمعنى أن هذه المميزات لن تجدها بحسابك ولن تحصل عليها حتى تستقبل أرباحك من شركات ربحية عبر الإنترنت.

إذا كنت موافق على ما ذكرناه بالأعلى يمكنك تقديم طلب للحصول على بطاقة ائتمان عالمية لإستقبال ارباحك واستخدامها في التسوق أو البيع والشراء عبر شبكة الإنترنت وتفعيل حسابك على PAYPAL والحصول على الكثير من الخدمات كشراء برامج وتطبيقات وحجز مساحة او دومين لموقعك أو اقتناء  بعض المنتجات كالأجهزة الإلكترونية والكتب.

أما إن لم تكن تعمل عبر شبكة الإنترنت وتحقق مداخيل مالية وليس لديك نية في العمل عبر الإنترنت! رجاءً لا تتعب نفسك في طلب البطاقة لأنها ليست مخصصة لك فهي مخصصة فقط للذين يعملون عبر شبكة الإنترنت.


إخواني الكرام قبل تقديم الطلب يجب معرفة أن الكثير من الإخوة الجزائرين قد حصلوا على البطاقة ولم يقوموا بتفعيلها أو شحنها، وهذا قد يؤدي الى نتائج وخيمة تصل إلى حد وضع الجزائر في خانة القائمة السوداء للدول الممنوعة من استلام البطاقة إذا استمر الوضع على هذا الحال، ولن يستفيدوا بعدها من ميزات وسهولة الدفع والشراء عبر الإنترنت، وسيبقوا في تخلف وبعد كبير عن التطور والإزدهار التكنولوجي الذي تشهده الدول العربية المجاورة للجزائر.


لذا ولتفادي الوقوع في هذا المأزق يجب التعاون فيما بيننا وعمل ما هو آتي:  عند حصولك على البطاقة يجب:

  • تفعيل البطاقة.
  • ربط حساب payoneer بحساب باي بال.
  • شحن البطاقة واستخدامها (توجد العديد من الطرق).

للإشتراك والحصول على بطاقة ماستر كارد mastercard  العالمية أولاً قم بالدخول إلى الصفحة الرئيسية للبنك:

ستظهر الصفحة الرئيسية للموقع اختر اللغة التي تناسبك  كما هو موضح بالصورة التالية وقد  اخترنا اللغة الإنجليزية في مثالنا هذا:

ستظهــــــر لــك  نافــــــذة بالشكـــــــــــــــل التالــــــــــــــــــي:

قم بمـــــلأ المعلومــــات المطلوبــــــة كما هــو موضـــــــح بالصــــورة التاليـــة:

ثم انتقل للمرحلـــة الثانيــة واملأ المعلومــات المطلوبــة كما هـو موضــح بالصورة التاليــة:

بعد إتمام المرحلة الثالثة تأتيك رسالة إلى بريدك الإلكتروني الذي سجلت به يطلب منك رفع نسخة من بطاقة التعريف الوطنية أو جواز السفر التي تحمل الرقم الذي قمت بادخاله في المرحلة الثانية.

ملاحظة أولى:

وفي بعض الحالات تأتيك رسالة أولى بهذا الشكل أعلاه.
تخبرك بإتمام المرحلة الأولى والثانية لعملية التسجيل وبقيت أمامك المرحلة الأخيرة وهي رفع نسخة من بطاقة إثبات الهوية.
بعدها ستأتي رسالة بالشكل التالي:

يطلب منك الإجابة عن الإستفسار (questionnai) كما هو موضح بالصورة أعلاه 
اضغط على كلمة: 
questionnaire 
تأتيك نافذة بالشكل التالي:

املأ المعلومات المطلوبة وتتمثل في:
1- اهتماماتك عبر الإنترنت (ماذا ستشتري بالبطاقة ماستر كارد ).
2- رابط موقعك الإلكتروني أو رابط لأي موقع تزوره.
3- اكتب كلمات تصف فيها ماذا تريد فعله بالبطاقة مثلا اكتب عبارة:
- اريد الحصول على بطاقة ماستر كارد للتسوق وشراء منتجات من الإنترنت - وقم بترجمتها عبر http://translate.google.com  ولصقها بالخانة الأخيرة وقم بالموافقة على الشروط.
ستأتيك مباشرة رسالة بهذا الشكل:

الآن عند إتمام هذه الخطوات انتقل الى السطر الثاني واضغط كلمة HERE وقم برفع نسخة من بطاقة إثبات الهوية التي قمت بإدخال رقمها في المرحلة الأولى من عملية التسجيل.

ملاحظة ثانية:
في بعض الأحيان لا تأتيك الرسالة التي تحدثنا عنها في الملاحظة الأولى بل تأتيك الرسالة التالية:

ستظهر لك نافـــذة لرفـع صورة لبطاقـة التعريف أو جواز السفـر كما هو موضـح بالشكـل التالـــي:

ستأتيك بعدها رسالة تخبرك بنجاح عملية رفع الصورة وسيتم مراجعة المعلومات المقدمة ومطابقتها بالوثيقة ليتم إرسال البطاقة إلى منزلك في غضون أسبوعين إلى أربعة أسابيع لا تقلق ستصلك حتماً.

ملاحظة: الشرح قديم، قمت بعمله ونشره منذ أكثر من 3 سنوات والآن تذكرته.

شاركنا بوضع تعليق على الموضوع، لتشجعنا على تقديم المزيد.

هناك 5 تعليقات:

  1. يا اخي الكريم لا استطيع التسجيل في المرحلة النهائية لا يوجد اسم الجزائر ما الحل ??????????

    ردحذف
  2. تحياتي عزام على الموضوع

    ردحذف

لإدراج السمايلات في تعليقك اختر أحد الرموز الآتية:
" o:) ", " :3 ", " o.O ", " :'( ", " 3:) ", " :( ", " :O ", " 8) ", " :D ", " >:( ", " <3 ", " ^_^ ", " :* ", " :v ", " :) ", " -_- ", " 8| ", " :p ", " >:O ", " ;) "

كافة الحقوق محفوظةلـ عزام للمعلوميات - طريقك للربح من الإنترنت 2016 | تصميم : رضا العبادي