-->

الثلاثاء، 6 ديسمبر 2016

إعلانات حسوب - الموقع العربي البديل لإعلانات جوجل آدسنس


بسبب صعوبة موقع إعلانات ادسنس للعمل عليه والتعامل معه، أصبح جزءٌ كبير من المستخدمين العرب يتجهون ويبحثون عن مواقع عربية مشابهة لإعلانات ادسنس للعمل عليها، وقد وجدتُ لكم بالصدفة الموقع العربي الأفضل والذي يعد بمثابة بديل عربي لإعلانات جوجل آدسنس. وسنتطرق للحديث عنه بشكل مفصّل في هذا المقال.


- نبذة عن إعلانات حسوب :

إعلانات حسوب هي منصة إعلانية موجهة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تمكن إعلانات حسوب المعلنين وأصحاب الأعمال من الإعلان في شبكة تضم نخبة من المواقع العربية ذات المحتوى الجيد وتسمح لهم باستهداف الفئة المناسبة من الزوار حسب الدولة، الإهتمام، اللغة، المنصة المستخدمة والكلمات المفتاحية. كذلك تساعد إعلانات حسوب أصحاب المواقع على تحقيق دخل جيد من مواقعهم وذلك بعرضهم للإعلانات الموجودة في شبكة إعلانات حسوب في مواقعهم.


إعلانات حسوب هي أحد حلول شركة حسوب المحدودة (Hsoub Ltd) والتي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، مسجلة برقم 07571594. تهدف حسوب لتطوير الويب العربي عن طريق توفير منتجات وحلول للمشاكل التي تواجه المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


- مميزات إعلانات حسوب :

يمكنك من خلال إعلانات حسوب، أن تقوم بوضع إعلان لموقعك بكافة مقاسات البنرات في أفضل وأشهر المواقع العربية. أو إذا كنت تحلم بالربح من موقعك فيمكنك من خلال هذه المنصة الربح عبر وضع إعلانات لمواقع في موقعك.

وهناك نقاط يجب أن تأخذها بعين الاعتبار حتى يصبح موقعك ضمن المواقع التي يمكن أن يوضع فيها إعلانات حسوب، وهي :

• موقعك باللغة العربية أو الانجليزية يستهدف منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
• موقعك متخصص، احترافي ومصمم بشكل جيد.
• موقعك ينشر محتوى عالي الجودة ولا يحتوي على مواد مقرصنة.
• موقعك ليس مزدحما بالإعلانات ولا يحتوي على نوافذ منبثقة!
• موقعك يظهر على الأقل 10,000 صفحة شهرياً.
• لا تُقبل أسماء النطاقات المجانية في متجر إعلانات حسوب.
• يأخذ الموقع عمولة قدرها 20% من كل عملية بيع تتم عن طريق المتجر.


ماذا أفعل إن لم يكن موقعي محققاً للشروط؟

هناك شيئين لتفعل واحداً منهما، إما أن تجعل موقعك مستوفياً للشروط بحذافيرها، وإما أن تتجه للطريقة الثانية للربح أو جلب الزوار وهي :

- التسويق بالعمولة :
ويمكنك فيها الاشتراك بحملات لأحد المواقع وتقوم بتسويقه، وسيعطيك الموقع نسبة ربح على كل تحويل تقوم به. ويمكنك زيارة عروض التسويق بالعمولة من : هنا

كما أن الميزة الرائعة بالموقع، هي وجود متجر إعلاني يمكنك من خلاله وضع موقعك وأن تضع سعر محدد ومدة محددة لكل مكان إعلاني لديك. وعملة الموقع هي اليورو وليس الدولار.


نهايةً

أنا لا أقوم بنشر هذه المواقع للترويج لها أو للربح منها أو ما شابه، لكن أقوم بذلك لأنني أفخر بوجود مثل هذه المواقع العربية بيننا رغم الظروف والصِّعاب التي يعاني منها أبناء وطننا العربي الصامد.
وأتمنى النجاح للمواقع العربية وللعرب أجمع!
شكراً للإصغاء وحسن المتابعة أتمنى أن المقال قد نال إعجابكم.

شاركنا بوضع تعليق على الموضوع، لتشجعنا على تقديم المزيد.

ليست هناك تعليقات

لإدراج السمايلات في تعليقك اختر أحد الرموز الآتية:
" o:) ", " :3 ", " o.O ", " :'( ", " 3:) ", " :( ", " :O ", " 8) ", " :D ", " >:( ", " <3 ", " ^_^ ", " :* ", " :v ", " :) ", " -_- ", " 8| ", " :p ", " >:O ", " ;) "

كافة الحقوق محفوظةلـ عزام للمعلوميات - طريقك للربح من الإنترنت 2016 | تصميم : رضا العبادي