-->

السبت، 24 ديسمبر 2016

موقع لربح 110$ واستثمارها بفائدة يومية 1.4%


الكثير منّا يبحثون عن مواقع تدرّ لهم ربحاً كبيراً، ومثل هذه المواقع أصبحت شبه معدومة في العالم كله، ولأننا نسعى لإفادتكم، جلبنا لكم موقعاً موثوقاً لربح مئات الدولارات واستمثارها بواقع ربح يومي 1.4% .. بالتأكيد الموقع سيستفيد من الأموال التي يعطيك إياها فتستثمرها أنت وهو يربح منها بطرق لا نحتاج لتفصيلها الآن، فهكذا تربح أنت ويربح الموقع، وتم نشر المقال بناءً على تجربة شخصية في الموقع والربح منه.

دعونا الآن لا نتكلم كثيراً ونبدأ بشرح كيفية الربح من هذا الموقع:

اقرأ أيضاً: أفضل مواقع عربية مضمونة للعمل الحر من البيت

1- قم بالتسجيل في الموقع:
يمكنك التسجيل في الموقع من هنا، وفور التسجيل ستحصل على 10$ لتبدأ الربح بأسهل الطرق.

ضع في الفراغ الأول اسمك الكامل، والثاني بريدك الإلكتروني، والثالث رقم هاتفك، والرابع كلمة السر، وفي الفراغ الأخير ضع كلمة السر مرة أخرى ومن ثم اضغط على الزر الأخضر ليكتمل التسجيل.



2- بعد التسجيل ستلاحظ أن في محفظتك 10$ لزيادتها إلى 60$ ادخل هنا وقم بالضغط على زر "فيسبوك" وانشر الموقع على فيسبوك لتربح 50$ إضافية، ويمكنك حذف المنشور مباشرة بعدها.




3- قم بإكمال ملفك الشخصي على الموقع لتربح 15$ أخرى من هنا، إكمال الملف يتم عبر تحميل صورة كرمزية لك، كتابة معلومات الاتصال، وحسابات "السوشيال ميديا" أو مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً: نصائح لإنشاء مدونتك الخاصة، من الصفر وحتى الانتهاء!



4- قم بتحميل تطبيق الموقع من خلال أندرويد أو IOS لتحصل على 25$ أخرى فيصبح لديك 100$ كاملة وتكمل الربح الكبير بسهولة.



5- قم بدعوة الأصدقاء الذين سجلوا في الموقع من خلالك، واربح 10$ من خلالهم ليصبح الإجمالي 110$ في المحفظة.



وهكذا سيصبح معك 110$ تستثمرها يومياً وتربح منها بدون أي جهد يُذكر، وإن كنت ترغب في المزيد من المال فعليكَ بالنقطة السادسة.

اقرأ أيضاً: أفضل المواقع العربية لشراء الكتب
6- قم بالانضمام إلى برنامج التسويق بالعمولة الخاص بالموقع، عبر نسخ رابط الإحالة الخاص بك الموجود في الأسفل ونشره، وسيتم إعطاؤك عمولة على كل شخص يسجل من خلال الرابط خاصتك.




في الختام ...

أتمنى أن الموضوع قد نال إعجابكم، وأن تحققوا أهدافكم من هذا الموقع الرائع، وتربحوا الكثير من المال من خلاله، وإلى اللقاء في مقال آخر قريباً!

شاركنا بوضع تعليق على الموضوع، لتشجعنا على تقديم المزيد.

ليست هناك تعليقات

لإدراج السمايلات في تعليقك اختر أحد الرموز الآتية:
" o:) ", " :3 ", " o.O ", " :'( ", " 3:) ", " :( ", " :O ", " 8) ", " :D ", " >:( ", " <3 ", " ^_^ ", " :* ", " :v ", " :) ", " -_- ", " 8| ", " :p ", " >:O ", " ;) "

كافة الحقوق محفوظةلـ عزام للمعلوميات - طريقك للربح من الإنترنت 2016 | تصميم : رضا العبادي