-->

الخميس، 24 نوفمبر 2016

أفضل المواقع العربية لشراء الكتب


رغمَ أن عدد قرّاء الكتب في وطننا العربي أصبحوا قلّة، وخصوصاً بعد ظهور الشبكة العنكبوتية ( الإنترنت ) وانتشار الكتب الرقمية ( الإلكترونية ) أصبح القرّاء وحتى المؤلفين يلجأون للإنترنت والكتب الرقمية بدلاً من الكتب الورقية. إلا أنه هناك عدد لا بأس به من الناس لا يزالون يقرأون الكتب باستمرار لتوسيع حدود عقلهم وخيالهم ، ويعتبرونها أيضاً وسيلة للتمتع وقضاء الوقت بالإضافة لما تفيده في الحياة اليومية من آثار إيجابية على السلوك والأخلاق والأعمال ، وفي هذا المقال سنتطرق للحديث عن أفضل المواقع العربية التي يمكنك من خلالها شراء الكتب بمختلف أنواعها وبأسعار مناسبة.

- متجر ورقات :



المنصة العربية الأولى لبيع الكتب العربية، يمكنك من خلاله شراء الكتب بالعملة السعودية ( الريال السعودي ) ، وكما كتبت إدارة المتجر :

"نفخر دائما بمكتبتنا الالكترونية حيث نقوم بتوصيل جميع الكتب الى العملاء من خلال شركات شحن عالمية وخلال ايام معدودة ليصلك الكتاب أينما كنت دون مشقة او عناء البحث."
يمكنك الاطّلاع على المتجر من : هنا



- متجر جملون :



كما جاء في صفحة المتجر "عن جملون" :

" جملون أكبر متجر للكتاب في الشرق الأوسط , يحتوي على أكثر من 9.5 مليون كتاب باللغتين العربية والإنجليزية مع خدمة التوصيل (كتابك لبابك أينما كنت) ومختلف طرق الدفع.

تم تأسيس شركة جملون في 10/10/2010"


يمكنك الاطّلاع على المتجر من : هنا


- متجر نيل وفرات.كوم :



للتعرف على الشركة يمكنك زيارة هذه الصفحة :
اضغط هنـــا!

يمكنك الاطّلاع على المتجر من : هنا


لقد قمتُ شخصياً بتجربة الشراء من هذه المواقع وهي فعلاً تستحق المال بل وأكثر مما تستحق ، يمكنكم أنتم تجربتها أيضاً.

شاركنا بوضع تعليق على الموضوع، لتشجعنا على تقديم المزيد.

ليست هناك تعليقات

لإدراج السمايلات في تعليقك اختر أحد الرموز الآتية:
" o:) ", " :3 ", " o.O ", " :'( ", " 3:) ", " :( ", " :O ", " 8) ", " :D ", " >:( ", " <3 ", " ^_^ ", " :* ", " :v ", " :) ", " -_- ", " 8| ", " :p ", " >:O ", " ;) "

كافة الحقوق محفوظةلـ عزام للمعلوميات - طريقك للربح من الإنترنت 2016 | تصميم : رضا العبادي